الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات



السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة , مرحبا بكم زوار ومتابعى مدونة فكره مجنونة , تحدثنا سابقا عن طرق للربح من خلال الانترنت , واليوم سوف نتحدث عن طريقة اخرى للربح من الانترنت 

 الربح عن طريق كتابة المقالات


 يعد هذا المجال جيد جدا لانه لا يحتاج الى احترافية عالية ولكن الخبره تاتى بمرور الوقت , وببعض النصائح التى سوف نقدمها لك ان شاء الله , تستطيع ان تبدا الربح من الان والمطلوب منك هو العمل و التركيز واتباع هذه النصائح .

  • _ اولا الموقع الالكترونى

 من المهم انشاء مدونة او موقع الكترونى خاص بك يحتوى على اسم فريد ومميز لك ويدل على المحتوى الذى تقدمه وستجد هنا طريقة انشاء المدونة

  • _ ثانيا نوع المحتوى

انت تعلم ان هناك الكثير من المجالات وعديد المحتوى من المجانى الى المدفوع الذى تستطيع الكتابة عنه ولكن حاول ان تختار محتوى يلائمك وتستطيع ان تدون به مقالات كثيره تجذب الزائرين اليك بطريقة احترافية واعلم بانه عندما تتحدث عن مجال انت تحبه فبالتاكيد انك سوف تبدع فيه  .

  • _ ثالثا  الكلمات الرئيسية

عليك اختيار الكلمات الرئيسية داخل المقالات الخاصة بك والتى تساهم بشكل كبير فى جذب الكثير الزوار بناءا على تحليل  نتائج البحث , وتزويد مقالاتك بهده الكلمات التى عليها بحث كثير يؤدي الى المزيد من الزيارات لموقعك مما يؤدى الى زيادة ارباحك وانتشار موقعك .

  • _ رابعا  تحسين محركات البحث

خطوه مهمة جدا هى تحسين موقعك بالنسبة الى محركات البحث وستجد كل ما تريد اضغط هنا  ( جميع المواضيع التى قد تفيدك ) , ولا تنسى ترتيب موقعك فى محركات البحث هو ما يحدد عدد الزيارات الوارده الى موقعك , فكن مميز بكل ما تنشره لتنال المراتب الاولى فى محركات البحث.

  • فى الاخير

 اذا اتبعت هذه النصائح التى قدمناها اليك فانك باذن الله سوف تبدا فى الربح بطريقة سليمة ودائمة وحاول ان تطور فى مواضيعك لتلائم القراء والمتابعين .






إرسال تعليق

0 تعليقات